شباب جباليا يخسر أمام الاتحاد السعودي

شباب جباليا يخسر أمام الاتحاد السعودي

خسر فريق شباب جباليا أحد ممثلي أندية دولة فلسطين أولى مبارياته بنتيجة 3\0 من فريق الإتحاد السعودي ضمن لقاءات المجموعة الرابعة في البطولة العربية ال37 لكرة الطائرة.

وجاءت نتيجة الأشواط على النحو التالي/ (25_16)، (25_20)، (25\12)، وخاض الفريق مباراته على صالة ملعب نادي الترجي الرياضي التونسي ، وظهر الفريق بأداء جيد خلال اللقاء ولكن حالة الإرهاق الواضحة على اللاعبين بسبب خوضهم اللقاء بعد أقل من 24 ساعة من وصولهم لمكان الإقامة كانت من الأسباب الرئيسية لتلقي الهزيمة.

وذكر تقرير وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، أن اللقاء شهد حضور ومؤازرة من السفارة الفلسطينية والطلاب المقيمين في دولة تونس، بالإضافة لحضور رئيس البعثة سمير الشريف والمجلس المعاون له.

ويسعى الفريق إلى التعويض غدا في ثاني لقاءاته عندما يلاقي فريق غاز الجنوب العراقي على ملعب الزواوي في تمام الساعة 3:00 عصرا.

وكانت بعثة نادي شباب جباليا وصلت مساء الخميس إلى دولة تونس، للمشاركة في البطولة العربية لكرة الطائرة السابعة والثلاثين، التي تستضيفها تونس خلال الفترة 12 ولغاية 24 فبراير الجاري.

وكانت القرعة أوقعت فريق شباب جباليا " في المجموعة الرابعة برفقة فرق كل من: الاتحاد السعودي، والأهلي البحريني، وغاز الجنوب العراقي، والمجمع التبرولي الجزائري، والسويحلي الليبي.

كما يشار إلى أن شباب جباليا يشارك بالبطولة العربية إلى جانب فريق سنجل من الضفة الغربية المحتلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد