اتحاد الإعلام الرياضي يعود الغريب ويقدم واجب العزاء لحاكورة وفرج

اتحاد الإعلام الرياضي يعود الغريب ويقدم واجب العزاء لحاكورة وفرج

زار مجلس إدارة الاتحاد الإعلام الرياضي في إطار لقاءاته المجتمعية والرياضية والإعلامية لمحافظات غزة ، وتعزيزا لروابط المحبة والتعاون الإعلامي  غازي الغريب، حيث ضم الوفد كلا من أسامة فلفل رئيس الاتحاد و أحمد أبو السعيد وأشرف مطر و فتحي أبو العلا وكان في استقبالهم أبناء غازي الغريب.

ورحب في بداية اللقاء الغريب بالوفد شاكرا لهم هذه اللفتة الكريمة، والتي تعكس مدى قوة ومتانة روابط الأخوة الصادقة، واعتبر الزيارة تعبير صادق عن الوفاء والتقدير.

وذكروفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، أن الإعلام الرياضي هو نبض وقلب الرياضة الفلسطينية وشريك استراتيجي ومكون أصيل من مكونات الرياضة الفلسطينية، وأشار إلى قرار اللجنة الأولمبية بإشهار اتحاد الإعلام الرياضي قرار متزن،وفي محله،وجاء في توقيت مهم وحساس وجدد دعمه ومؤازرته للاتحاد كونه يخدم المصلحة العليا للوطن والرياضة الفلسطينية.

وأكد فلفل أن رواد الحركة الإعلامية الرياضية هم دائما محل احترام وتقدير لما قدموه عبر مراحل التاريخ،:" وأضاف نشعر اليوم وبعد الكلمات المشبعة بالمشاعر الدافئة للغريب أن الجميع اليوم في موقع المسؤولية وعلينا عبور المرحلة وتغليب المصلحة العامة والمساهمة في بناء منظومة إعلامية عصرية قادرة على تحقيق الطموحات وتجاوز المنعرجات".

كما وتحدث أبو العلا مؤكدا على ضرورة التحلي بالقيم النبيلة والارتقاء إلى مستوى المسؤولية الوطنية والاصطفاف لجانب الاتحاد لعبور المرحلة والوصول إلى حيث الطموح والمساهمة في عملية البناء والإصلاح.

ومن جهته أشار كلا من أبو السعيد ومطر إلى طبيعة المرحلة والظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن تتطلب من الجميع الانصهار في بوتقة الوحدة والانتصار للوطن والمنظومة الرياضية والإعلامية ورفع شعار الوحدة.

وتخلل اللقاء تناول هموم وشجون الحركة الرياضية والإعلامية والتداعيات الكبيرة والتحديات المحدقة التي تعترض سبيلهما، لاسيما طبيعة الاستهداف الدائم من قبل الاحتلال.

في السياق، قام وفد اتحاد الاعلام الرياضي، بتقديم واجب العزاء لسعد حاكورة، أول رئيس لاتحاد الاعلام الرياضي، برحيل شقيقه الأكبر" يعقوب"، وكذلك تقديم واجب العزاء لمعين فرج، مدير عام موقع أطلس سبورت، لرحيل والدته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد