جدول مباريات الدوري الايطالي اليوم السبت والقنوات الناقلة

جدول مباريات الدوري الايطالي اليوم السبت والقنوات الناقلة

من المقرر ان تستأنف مباريات الدوري الايطالي اليوم السبت بلقاءين مهمين لفرق كالياري وبارما وميلان وأتالانتا في إطار الجولة الرابعة والعشرين لمرسم 2018 -2019 على قنوات بي ان سبورتس.

اليوم السبت سيشهد فقط مباراتين في جدول هذا الأسبوع، ستجمع الأولى بين كالياري وبارما في لقاء خارج التوقعات حيث سيحاول كل فريق من الفريقين الهروب من مناطق الخطورة خصوصا فريق كالياري التي بات قريبا من السقوط إلى الهاوية.

بينما ستكون المباراة الثانية على موعد مع المتعة والإثارة والتشويق بين فريقي أتالانتا وميلان، في لقاء ثنائي خالص بين المتنافسين على لقب هداف الكالتشيو الإيطالي.

المباراة داخل تلك المباراة ستكون بين هداف أتالانتا دوفان زاباتا، نجم فريق مدينة بيرجامو والمنتخب الكولومبي، وكريشتوف بيونتك الصفقة الرابحة حتى الآن لفريق الروسونيري والذي يأتي بعد زاباتا بفارق هدف ويأتي اللاعبان بعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وإليكم جدول مباريات اليوم السبت من الدوري الإيطالي ومواعيدها حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة علما بأن تلك المباريات ستكون منقولة بشكل حصري على قناة بي إن سبورتس 4:

كالياري × بارما.. الساعة 7 مساءاً

أتالانتا × ميلان.. الساعة 9:30 مساءاً

ويتنافس الفريقان في الدوري الايطالي على المقاعد المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا حيث يحتل ميلان المركز الرابع برصيد 39 نقطة بينما يأتي أتالانتا في المركز الخامس برصيد 38 نقطة أي أن تلك المباراة من ذوي ال6 نقاط.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد