ميسي يصل إسرائيل قريباً برفقة برشلونة

ميسي في إسرائيل - ارشيفية -

أكدت وسائل إعلام عبرية، اليوم الخميس، أن النجم الأرجنتيني لاعب فريق برشلونة الأسباني ليونيل ميسي سيزور إسرائيل نهاية العام الجاري 2019.

وأضافت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، أن زيارة ميسي مُمكن أن تكون برفقة فريق برشلونة وأيضاً مه منتخب الأرجنتين.

وأوضحت، أنه بعد أن ألغت الأرجنتين مباراتها الودية بإسرائيل في حزيران/يونيو الماضي، شركة الإنتاج الإسرائيلية "كومتك" بدأت بمباحثات مع الاتحاد الكروي الارجنتيني وشركة "طورناوس"، المسؤولة عن المباريات التحضيرية للحديث حول التعويضات جراء الإلغاء.

وحصل رئيس شركة "كومتك" داني بنعيم، في المرحلة الأولى على 2.2 مليون دولار من الاتحاد، العربون الذي دفع من اجل إقامة المباراة، وبعد شهرين من المفاوضات تم التوصل الى اتفاق على نقطتين. وفقاً لما أورده موقع "i24news"

أولا، في إطار التعويضات، شركة "كومتك" ستحصل على امتياز لخمسة او ستة من المباريات العشرة الودية لمنتخب الارجنتين عام 2019 (وهو امر أكده للصحيفة مسؤولين مطلعين على المباحثات من الارجنتين).

ثانيا، من بين هذه المباريات، التقديرات بان المنتخب بمرافقة النجم ليونيل ميسي سيزور إسرائيل للعب مباراة بأحد ملاعب مدينة تل ابيب، وربما إقامة مباراة ثانية في الارجنتين.

مع ذلك، فإنه بهذه المرحلة لم يتم اطلاع اتحاد كرة القدم بإسرائيل على الموضوع، لأنه لم يتم تحديد موعد للمباراة.

بالإضافة لذلك، شركة "كومتك تدير مباحثات مع فريق برشلونة الاسباني بخصوص زيارة ممكنة للفريق الى إسرائيل مع انطلاق الموسم الجديد، وحاليا يوجد احتمال أكبر لزيارة ميسي بزي فريق برشلونة، لان هذه المسألة على وشك الانتهاء ومن الممكن الاتفاق عليها في الأسابيع القريبة.

وكان من المخطط ان يصل فريق برشلونة الى إسرائيل نهاية كانون اول/ديسمبر الماضي للعب مباراة مع اتلتيكو مدريد في حيفا، لكن المباراة الغيت لان برشلونة لم ترغب بمواجهة الفريق المدريدي.

ولم يوضح بعد من هو الفريق الخصم، الذي سيلتقي بفريق برشلونة في إسرائيل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد