مجدلاني يوجه رسالة للمجتمع الدولي

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني- أرشيفية

أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أحمد مجدلاني أن استمرار حكومة الاحتلال بتجاهل القرارات الأممية المتعلقة بقضية فلسطين، يتطلب من المجتمع الدولي وقفة جادة ومسؤولة.

وشدد مجدلاني، على ضرورة معاقبة الحكومة الإسرائيلية وفرض سياسية الأمر الواقع، قائلان: "دون ذلك ستبقى الأمم المتحدة ومجلس الأمن رهين ارادة الاحتلال وبدعم اميركي واضح" . "بحسب الوكالة الرسمية"

واعتبر رفض حكومة الاحتلال زيارة ممثلي مجلس الأمن الى دولة فلسطين، بأنه إرهاب و"بلطجة سياسية"، ضد هيئة دولية، وذلك بدعم وحماية من إدارة ترمب .

وتابع: المكان الطبيعي للاحتلال هو خارج ليس مجلس الأمن بل منظمة الأمم المتحدة، فهي دولة احتلال وتمارس ارهاب دولة منظم ضد شعبنا، ومكانها محكمة الجنايات الدولية، ووجودها يشكل خطرا على الأمن والسلم العالميين .

وأضاف مجدلاني، على مجلس الأمن المحافظة على هيبته كهيئة دولية عالمية، واتخاذ المقتضى القانوني ضد دولة عضو فيه، وتعمل على عرقلة عمله، وكذلك عدم الالتزام بقوانينه وأنظمته، الأمر الذي يفقد هذه الهيئة الدولية مصداقيتها وقدرتها على التدخل في بلدان أخرى .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد