بحر: استئناف الاتحاد لقرار اخراج حماس من قائمة الإرهاب تنكر للديمقراطية

غزة / سوا/ أكد الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالانابة أن استئناف الاتحاد الأوروبي لقرار المحكمة الأوروبية بإخراج حماس من قائمة الارهاب الأوروبية تنكر للديمقراطية الفلسطينية ونتائج الانتخابات والرقابة الدولية عليها.

واعتبر بحر في تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للمجلس التشريعي، اليوم الاثنين، قرار الاستئناف ضوء أخضر للاحتلال لارتكاب مزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني، مطالباً الاتحاد الأوروبي بالإنصات لصوت العدالة الذي صدر عن المحكمة الأوروبية، بدلاً من الاستجابة لضغوطات صهيونية.

وأكد بحر أن القانون الدولي كفل للشعب الفلسطيني وجميع الشعوب المحتلة حول العالم حقها في المقاومة السلمية والمسلحة ضد الاحتلال، وأن ما تقوم به حركات المقاومة الفلسطينية هو دفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، على عكس ما يقوم به الاحتلال من جرائم العقاب الجماعي وقتل المدنيين، وارتكاب مجازر ابادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وطالب بحر الاتحاد الأوروبي بإدراج بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الحكومة الاسرائيلية والأحزاب الاسرائيلية المتطرفة على قائمة الارهاب وملاحقتهم دولياً، بدلاً من مصادرة حق الشعب الفلسطيني وحركاته المتحررة في المقاومة واتهامها بالإرهاب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد