تقرير فعاليات الدفاع المدني خلال اليومين الماضيين

الدفاع المدني

تعاملت طواقم الدفاع المدني مع (22) حادث، منها(10) حوادث اطفاء، و(12) حادث انقاذ، من الساعة 08:00 صباح الأربعاء 13/12/2019 وحتى الساعة 08:00 صباح الخميس.

وجاء في موجز لفعاليات الدفاع المدني تلقت وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه: "حريق منزل في بلدة عناتا بمحافظة القدس في الطابق الثاني بمنطقة البقعان نتج عنه إصابتين في حالة اختناق وأدى لإحتراق المنزل بالكامل وعمل الطاقم على إخلاء الإصابتين ونقلهما إلى مركز الإيمان الطبي وإخماد النيران وتامين المكان والحريق بسبب المدفئة.

وأوضح الموحز: "في محافظة القدس ببلدة عناتا إطفاء حريق 3 مركبات في ضاحية السلام  وذلك بفعل فاعل نتج عنه احتراق المركبات بالكامل وإطفاء حريق اطارات كاوتشوك في بلدة عناتا بمحافظة القدس ولضراوة النيران تم استدعاء تنك التزويد الخاص باسناد الوسط وتنك خاص بالبلدية.

بينما تعامل الدفاع المدني في محافظة الخليل، مع حريق اسطوانة غاز خارج منزل في منطقة حوارة، بحيث عمل الطاقم على اخمادها والتحفظ عليها.

أما في محافظة جنين، جرى تقديم المساعدة اثر انهيار منزل قديم مهجور على مركبة في بلدة يعبد بالقرب من المسجد الكبير وعمل الطاقم على تامين المكان وتسليم الموقع للبلدية والشرطة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد