الإعلام الحكومي بغزة: الاحتلال ينشر اتهامات كاذبة لتبرير استهداف الصحافة 

مقر فضائية الاقصى الذي قصفه الاحتلال مؤخرا

قال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة ، مساء الأربعاء، إن الاحتلال الإسرائيلي ينشر ادعاءات واتهامات كاذبة من أجل تبرير استهدافه للصحافة الفلسطينية، مؤكدة تضامنها الكامل مع كافة الصحفيين ووسائل الإعلام في نقل الحقيقة.

وقال المكتب في بيان صحفي إن ما يقوم به إعلام الاحتلال من ترويج ضد بعض الإعلاميين الفلسطينيين ما هو إلا "أكاذيب مفضوحة تنم عن خيال مريض يسكن من يدعيها".

وأشار إلى أنه في الوقت نفسه يقرأ في هذه الفبركات بداية حملة لتبرير استهداف بعض وسائل الإعلام والصحفيين وإلحاق الأذى بهم، كما حدث خلال العدوان الماضي.

وشدد على أنه مطلوب من الكل الفلسطيني التحشيد ورفض هذه الاتهامات الباطلة والوقوف صفًا واحدًا في وجه مخططات الاحتلال ضد صحفيين ووسائل إعلامنا الفلسطينية.

ونوه إلى أن رضوخ الهيئات والمنظمات الدولية وعدم تحركها الجاد ضد انتهاكات الاحتلال بحق الصحفيين شجعه على المزيد من التغول والاعتداء ضد وسائل الإعلام.

اقرأ/ي أيضًا: الشاباك: اعتقال 4 فلسطينيين بالضفة جندتهم حماس مستعينة بقناة الأقصى

وزعم جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك" اليوم الأربعاء، أن حركة حماس انتهجت "أسلوب جديد" في التواصل مع نشطائها في الضفة الغربية و القدس ، عبر فضائية الأقصى بهدف تنفيذ عمليات ضد الجنود والمستوطنين الإسرائيليين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد