بالصور: وفد من مؤسسة إبداع يزور بيت الصحافة

وفد من مؤسسة إبداع يزور بيت الصحافة

زار وفدٌ من مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب، مقر بيت الصحافة بمدينة غزة .

وضم وفد "إبداع"، رمضان النيرب مدير منتدى الشباب الحضاري بالمؤسسة، وهادي الأحوال مدير معهد إعداد القادة، فيما كان في استقباله بلال جاد الله رئيس مجلس إدارة بيت الصحافة.

وأثنى المهندس إسليم، بالدور الريادي والاعلامي الذي يقوم به بيت الصحافة في إيصال الرسالة الاعلامية، وتعزيز حرية الرأي والتعبير وخدمة الصحفيين ورعاية خريجي كليات الاعلام في الجامعات الفلسطينية.

وأشار إسليم في حديثه عن الأنشطة والفعاليات التي قامت بها مؤسسة إبداع خلال الفترة الماضية والمشاريع المستقبلية التي تنوي القيام بها.

من جهته رحب جاد الله بالوفد الزائر، مُشيداً بالدور الذي تقوم به مؤسسة إبداع باعتبارها رائدة التدريب والتنمية البشرية في قطاع غزة. 

وأبدى جاد الله استعداد بيت الصحافة الكامل للتعامل مع المؤسسة في تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة المشتركة والتي تحقق المصلحة المتبادلة وتساهم في خدمة المجتمع الفلسطيني.

وقد تبادل الطرفان سبل التعاون المشترك وتنفيذ برامج تنموية مختلفة، وتعزيز العلاقات خلال المرحلة المقبلة لما فيه خدمة لفئة الشباب الفلسطيني.

وفي نهاية الزيارة أهدى وفد "إبداع" سلسلة من إصدارات المؤسسة للأستاذ جاد الله، شاكرين بيت الصحافة على دعمهم المتواصل وجهدهم المعطاء في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، آملين أن يتطور التعاون المشترك لخدمة شرائح أكبر في قطاع غزة.

1 (1) (1).JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد