السفير الفلسطيني يبحث سبل التعاون مع رجال أعمال في تركيا

فائد مصطفى

أكد السفير الفلسطيني لدى تركيا فائد مصطفى، اليوم الأربعاء، أنه من بين الأهداف التي تسعى إليها سفارة دولته تعزيز العلاقات مع تركيا في كافة المجالات، في لقاء مع وفد جمعية Young Entrepreneurship and Governance Association / GGYD التركية.

وأكد السفير مصطفى في مستهل لقائه بالوفد التركي، على القواسم المشتركة بين الجانبين التركي والفلسطيني، وقال إن من بين الأهداف التي نسعى لها هو تعزيز العلاقات مع تركيا في كافة المجالات، وخاصة في المجال الاقتصادي والتجاري والاستثماري وان العلاقات تتعزز وتتطور بمرور السنوات، بحسب الوكالة الرسمية.

من جانبه أشار السيد M. Nezih ALLIO?LU رئيس الوفد التركي في مستهل حديثه إلى كون جمعيته تأسست في 2003 في أنقرة وتضم في عضويتها 450 عضواً من رجال الاعمال، كما وتطرق إلى الهدف الأساسي للزيارة وهو تطوير وتعزيز التجارة ما بين فلسطين وتركيا، بالإضافة لتقديم الدعم والمساندة التجارية لأعضائها.

وقد تم الاتفاق بين الجانبين على العمل على تنظيم زيارة لوفد من رجال الأعمال الفلسطينيين لـتركيا بهدف بحث أفق التعاون بين الجانبين والفرص المتاحة للبدء بخطوات عملية لترسيخ التعاون بين الجانبين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد