افتتاح فندق نيو كابيتول مجدداً وسط مدينة القدس

افتتاح فندق نيو كابيتول يفتتح أبوابه مجدداً وسط مدينة القدس

افتتح فندق نيو كابيتول في شارع صلاح الدين وسط مدينة القدس ، وسط أجواء احتفاليّة وبحضور شخصيات اعتباريّة ورجال أعمال، حيث تم ترميم وتجهيز الفندق بالكامل و المكون من خمسة طوابق.

مما أضاف 70 غرفة إلى المجموع الكلي للغرف الفندقية في القدس الشرقية.مما شكل ما نسبته 4.5% من مجموع الغرف الفندقية في القدس الشرقية.

ويأتي افتتاح الفندق، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، في إطار العمل على زيادة الغرف الفندقية في مدينة القدس بما يكفي لتغطية حاجتها باعتبارها مدينة سياحية يأتيها السياح من شتى أنحاء العالم، وذلك بهدف تنشيط الحركة السياحية والاقتصادية في المدينة ورفع قدرتها على استيعاب أعداد أكثر من السياح الوافدين لمدينة القدس وفلسطين وتقديم الخدمات السياحية المتميزة لهم.

ويتميزالفندق بوجوده في شارع حيويٍّ ومنطقة إستراتيجية هامة وسط المدينة، والمتمثلة بشارع صلاح الدين وهو شريان القدس الشرقية التجاري، وبالقرب من المواقع المقدسة والبلدة القديمة الذي يربط بين أهم أبواب البلدة القديمة وأقربها لجميع الأماكن الدينية المقدسة مثل المسجد الأقصى المبارك وكنيسة القيامة، وبقية المناطق الأثرية والتاريخية الهامة في المدينة.

وخلال فترة ترميم الفندق تم توفير أكثر من 200 فرصة عمل، والتعاقد مع أكثر من 50 مورد هذا بالإضافة إلى خلق أكثر من 30- فرصة عمل دائمة في المدينة.

يذكر أنه تم البدء في استقبال السياح و الحجاج الوافدين للمدينة ابتداء من مطلع عام 2019 في فندق الكابتول الجديد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد