حمد: مؤتمر وارسو طفل لقيط لن يعترف بمخرجاته أحد

حمد: مؤتمر وارسو طفل لقيط لن يعترف بمخرجاته أحد

قالت آمال حمد مسؤولة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في المحافظات الجنوبية،: إن هدف مؤتمر وارسو حول الشرق الأوسط، تصفية القضية الوطنية الفلسطينية"، معتبرة انه محاولة أمريكية وإسرائيلية لفرض حلول لا تتخذ الشرعية الدولية أساسا لها .

وأضافت حمد، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه،:" إن اجتماع وارسو طفل لقيط لن يعترف بمخرجاته احد، حيث انه يريد زرع مزيد من الانقسام والنزاع بين الدول حفاظا على إسرائيل وأمنها ومصالح الشركات الأمريكية"، مشيرة أنه إعادة ترسيم الشرق الأوسط من جديد.

وأكدت أن الولايات المتحدة لم تعد مؤهلة وحدها للقيام بدور الوساطة بسبب انحيازها الدائم لإسرائيل، مبينة أنها تحاول ضرب شرعية منظمة التحرير التي تعتبر الجهة المخولة والوحيدة لتمثيل الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات والتي انتزعت شرعيتها بدماء الشهداء الفلسطينيين في جميع أماكن تواجدهم .

وشددت على أن أي محاولة للالتفاف على منظمة التحرير هي مجرد أضغاث أحلام حيث ستبقى منظمة التحرير البيت الجامع لجميع الفصائل الفلسطينية، مشيرة إلى أن الفلسطينيين لم يكلفوا أحدا للتفاوض عنهم .

وحذرت من محاولات الالتفاف على القيادة الفلسطينية، مطالبة جميع الفصائل الفلسطينية بالوقوف صفا واحدا في مواجهة هذا الصلف الأمريكي الإسرائيلي.

وأكدت بالقول:" إن منظمة التحرير الفلسطينية أثبت أنها الأقوى على مواجهة التحديات والضغوط منذ مراحل نشأتها حتى يومنا هذا قيما يتعلق بحقوق شعبنا وثوابته الوطنية".

وطالبت بموقف عربي وإسلامي واضح رافض لهذا المؤتمر المشبوه ومخرجاته من باب المسؤولية التاريخية والوطنية والأخلاقية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد