جمعية الثقافة والفكر الحر تنظم مساحة ترفيهية للاعلاميات

غزة / سوا/ نظمت جمعية الثقافة والفكر الحر بالتعاون مع التجمع الشبابى الفلسطينى مساحة ترفيهية لنحو40 إعلامية من إعلاميات الجنوب ،وذلك فى منتجع الأكواخ جنوب القطاع ، تقديرا لجهودهن خلال الحرب الأخيرة على غزة .

واشتملت المساحة الترفيهية على العديد من الأنشطة والألعاب الترفيهية ضمن جلسات ممنهجة ركزت علي تخفيف كم الضغوطات التي واجهوها أثناء وبعد العدوان .

وثمنت مدير عام جمعية الثقافة والفكر الحر دور الصحفيات والعاملات فى المؤسسات الإعلامية فى كشف الجرائم التي ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين العزل .

وقالت زقوت :"نشكر جميع الصحفيين والصحفيات والعاملين بجميع المؤسسات الإعلامية لان أمانة الواجب والوفاء تقتضى شكر وتكريم من أعطى من وقته وجهده وفكره وقلمه وعرض حياته للخطر من اجل نقل الحقيقة وفضح الاحتلال" .

واشادت زقوت بدور التجمع الإعلامي وجهوده الواضحة والبناءة التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى أداء الإعلاميين، من أجل خلق جيل إعلامي قادر على مواجهة التحديات التي تعصف بالقضية الفلسطينية، والتعبير عن هموم وتطلعات شعبنا بالحرية وتقرير المصير.

في حين عبرت الاعلامية شفا ابو لحية من التجمع الاعلامى عن بالغ سعادتها وزميلاتها لهذه اللفتة الكريمة ، مؤكدة حاجة الإعلاميين والاعلاميات إلى مزيداً من الاهتمام من كافة المؤسسات الحكومية والخاصة.

يذكر ان الجمعية كانت قد نظمت مساحة مفتوحة ايضا لإعلامي الجنوب الشهر الماضى .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد