تسليم ملابس وطابعة بريل لنزلاء جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام

تسليم ملابس وطابعة بريل لنزلاء جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام

سلم رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، وعلي سمودي رئيس حملة الأمل، اليوم الثلاثاء، مجموعة من الملابس والأحذية وطابعة بريل لنزلاء مثابة " دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام" مقدمة من حملة الأمل.

وشكر المحافظ، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، القائمين على حملة الأمل ودورهم في دعم ومساندة الأسر المعوزة، مؤكدا على أهمية دعم المواطنين وإسنادهم، خاصة في ظل ما يتعرض له شعبنا من مؤامرات وضغوطات تهدف إلى ثنيه عن ثوابته وإجباره للتنازل عن حقوقه المشروعة، مشيرا إلى واقع المحافظة واستهدافها من قبل الاحتلال ومستوطنيه من خلال الجدار والاستيطان والتضييق في سبل العيش، منوها إلى أن هذا الواقع خلف ظروف اقتصادية صعبة وزاد من نسبة البطالة، وهذا يتطلب ايلاؤها أهمية نظرا لواقع المعاناة المعاش.

بدوره، أشار سمودي إلى حملة الأمل ودورها في إيصال المساعدات المقدمة من المواطنين للأسر المعوزة، مؤكدا على دور المجتمع المحلي في تعزيز التكافل وتلمس احتياجات المواطنين، مضيفا أن الحملة تعمل وفق رؤيا إنسانية لتقديم المساعدات لمستحقيها.

من ناحيته، شكر محمد عرباس عضو الهيئة الإدارية في الجمعية حملة أمل والقائمين عليها، مثمنا هذه اللفتة الكريمة وتوفير احتياجات الطلبة الأيتام.

وكان رئيس الحملة قد التقى المحافظ في مكتبه وجرى خلال اللقاء بحث أفق التعاون.

حملة1 - Copy.jpg
حملة2 - Copy.jpg
حملة3 - Copy.jpg
حملة4 - Copy.jpg
حملة5 - Copy.jpg
حملة6.jpg
حملة7.jpg
حملة8.jpg
حملة8 - Copy.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد