تربية الوسطى تجتمع بمعلمي التربية الخاصة بمدارسها

تربية الوسطى تجتمع بمعلمي التربية الخاصة بمدارسها

عقدت مديرية التربية والتعليم بالوسطى اجتماعاً بمعلمي التربية الخاصة بالمدارس بحضور مدير الدائرة الفنية محمد حمدان، ومشرفة التربية الخاصة نجوى أبو عوض، ومشرف التربية الخاصة والتعليم الجامع وليد عطية، وبمشاركة معلمي ومعلمات التربية الخاصة وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية.

وأشاد حمدان، وفق بيان وصل وكالة" سوا" الإخبارية نسخة عنه، بجهود معلمي التربية الخاصة ودورهم داخل المدرسة بهدف تطوير المسيرة التعليمية والارتقاء بمستوى الطلبة .

وقال:" ان المديرية تتابع وتدعم ما يقوم به المعلمون من أنشطة وبرامج فاعلة لرعاية الطلاب وتنمية مهاراتهم، متمنياً أن يكون الفصل الدراسي الثاني فصل تفوق ونجاح لكافة أبنائنا الطلبة".

من جانبها، شكرت أبو عوض مديرية التربية والتعليم على دعمها المتواصل لأنشطة وبرامج التربية الخاصة وعلى متابعة كل ما يتم داخل المدارس، مشيدة بجهود معلمي التربية الخاصة والدور الكبير الذي يلعبونه في توفير الدعم والرعاية لطلاب الاحتياجات الخاصة.

وأوضحت أن الاجتماع يهدف إلى مناقشة العديد من المواضيع الفنية والإدارية الخاصة بعمل معلمي التربية الخاصة ومتابعة ما يقومون به.

من جهته، أكد مشرف التربية الخاصة وليد عطية على أهمية اللقاء كونه يناقش عدد من المواضيع ومن أبرزها التقارير الشهرية والفصلية، والحصص التبادلية الداخلية والخارجية، ومراجعة نماذج الخطط العلاجية، وضرورة العمل المشترك بين معلمي التربية الخاصة ومعلمي العقود، والتنسيق مع المؤسسات التي تعنى بمجال التربية الخاصة والإعاقة، والتحضير لعقد ورش عمل حول الوسائل التعليمية وكيفية إعدادها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد