المحمود يؤكد أهمية تكامل المشهد الإعلامي لمواكبة الحداثة

يوسف المحمود ـ أرشيفية

أفاد وكيل وزارة الإعلام، المتحدث الرسمي باسم حكومة تسيير الأعمال يوسف المحمود خلال لقائه إعلاميي الخليل في مقر وزارة الاعلام في مدينة الخليل، اليوم الاثنين، بأهمية تكامل المشهد الإعلامي وتعزيز دور الإعلام، مشيرا لمساعي الوزارة والتي تهدف لتطوير المشهد والحالة الإعلامية لمواكبة الحداثة.

وحيا المتحدث باسم الحكومة، أهل الخليل على صمودهم في وجه اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه المتواصلة بشكل يومي تقريبا، مضيفا: "القيادة تصارع بقيادة الرئيس محمود عباس على جبهة المؤامرات التي تفرضها الإدارة الاميركية، خاصة من خلال ما يدعى بمؤتمر وارسو، ولنقل حلف وارسو الذي هو امتداد للأحلاف الاستعمارية التي تتهدد فلسطين والعالم العربي، فهذا الحلف يسعى للمساس بقضيتنا الفلسطينية وتصفيتها بدعم من الحكومة الاميركية، وبقيادة حكومة الاحتلال الإسرائيلي".

وقال المحمود: "نحن هنا لتعزيز دور وزارة الإعلام حيث تشهد الخليل العديد من الاعتداءات من قبل الاحتلال ومستوطنيه، وبهذا يجب ان يتكامل المشهد الإعلامي وان يتم تعزيز دور الإعلام، وهذا واجبنا في وزارة الإعلام". "بحسب الوكالة الرسمية"

وتابع: "نتطلع لحالة نهوض إعلامي خاصة في ظل هذه الأوضاع التي نعيشها في هذه الأيام، ونهيب بالزملاء الإعلاميين ان يعززوا تواجدهم في الخليل من أجل مواجهة تحديات الاحتلال وتوثيق اعتداءاته واعتداءات مستوطنيه المتواصلة خاصة في البلدة القديمة".

وتابع: "الأطفال في كل العالم يذهبون الى مدارسهم بسلام لذلك على العالم ان يبذل جهودا وضغوطا حثيثة لتوفير الحماية لأطفال فلسطين، فتلاميذ المدارس يمارس المستوطنون في الخليل عليهم وبحقهم إرهابا كبيرا، لذلك على العالم التدخل من اجل إنهاء هذه المأساة".

وأضاف: "نحن نطالب في حكومة تسيير الاعمال المجتمع الدولي بالضغط على إسرائيل وتوفير حماية دولية لجميع أبناء شعبنا، فالخليل بحاجة ماسة للمراقبين الدوليين خاصة اننا نصادف هذه الأيام الذكرى 25 لمجزرة الحرم الابراهيمي الشريف، حكومة الاحتلال تعمل على إبعاد المجتمع الدولي عن قضيتنا ونحن نطالب بإعادة المراقبين الدوليين وأن يتم زيادة عددهم في مدينة الخليل".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد