جوال

عناوين الصحف الرياضية الإسبانية اليوم

صحيفة ماركا الرياضية

صحيفة ماركا الرياضية


مدريد - سوا

ذكرت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، تعثر برشلونة مجددًا في الليجا بالتعادل مع أتلتيك بيلباو بدون أهداف.


وعنونت صحيفة "ماركا"، بمقتطفات من تصريحات الهولندي كلارنس سيدورف، نجم ريال مدريد السابق، حيث قال "ريال مدريد استثنائي دائمًا في دوري أبطال أوروبا".

وأشاد سيدورف بأداء الفريق الملكي في الفترة الحالية، وأبرز بأنه يصل إلى منافسات دوري الأبطال، وهو في أفضل حالاته هذا الموسم.

كما تحدثت الصحيفة عن إمكانية غياب فرينكي دي يونج نجم أياكس عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، بعد تعرضه للإصابة في المباراة الماضية.

 



وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو"، جاء العنوان "تير شتيجن ونقطة".

وتابعت "تير شتيجن يمنع برشلونة من تلقي الهزيمة أمام أتلتيك بيلباو المنظم على ملعب سان ماميس، مباراة ممتازة من ليونيل ميسي".

وفي الأعلى، تطرقت الصحيفة للحديث عن إمكانية معاقبة جاريث بيل نجم ريال مدريد، بإيقافه لمدة طويلة بسبب طريقة احتفاله بهدفه في مرمى أتلتيكو مدريد في الديربي.




وأشادت صحيفة "سبورت"، بدور تير شتيجن في مباراة فريقه بالأمس في سان ماميس، بعد تصدياته الرائعة التي حرمت مهاجمي أتلتيك بيلباو، من هز الشباك.

وتابعت "الحارس الألماني كان حاسمًا في نتيجة التعادل، الفريق الكتالوني لم يقدم المستوى المطلوب".

وتحدثت الصحيفة عن مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي، التي انتهت بفوز ساحق للسماوي بسداسية دون رد، ووصفتها بـ "النتيجة التاريخية".

 



وفي الصفحة الأولى من صحيفة سوبر ديبورتي، جاء العنوان "هدوء ومتابعة".

واهتمت الصحيفة بتعادل فالنسيا مع ريال سوسييداد في الليجا، حيث حاول الخفافيش تحقيق الفوز، لكن لم ينجح في تجاوز دفاعات الخصم.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم