طقس فلسطين اليوم الاثنين وموعد المنخفض الجوي القادم

طقس فلسطين في قطاع غزة والضفة الغربية - توضيحية

يكون طقس فلسطين يوم الاثنين 11 فبراير 2019 غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار،و تكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس

طقس فلسطين الثلاثاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

طقس فلسطين الاربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صافياً إلى غائم جزئي، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً.

وخلال ساعات الليل المتأخرة تتهيأ الفرصة لتساقط أمطار محلية فوق مناطق متفرقة من البلاد،وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم الخميس يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية.

ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نهاراً، وشديد البرودة ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار تشتد ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد