مدير عام الشرطة يشيد بجهود مديرية شرطة بيت لحم

اعياد الميلاد المجيد في بيت لحم

زار مدير عام الشرطة الفلسطينية حازم عطا الله، اليوم الأحد، مديرية شرطة محافظة بيت لحم ، واشاد بالجهود التي بذلتها الشرطة خلال فترة أعياد الميلاد المجيدة.

وذكر بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن أقواله جاءت خلال زيارة لمديرية شرطة بيت لحم حيث كان في استقباله العميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة وكافة مدراء أفرع وأقسام مديرية الشرطة حيث نقل لهم تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله.

وأكد عطا الله على أن الشرطة تحافظ على قدسية العمل الشرطي انطلاقا من انتمائها الديني والوطني وفهمها الحقيقي لأهمية الأمن وتطبيق النظام في المجتمع الفلسطيني وضرورة الحفاظ على الحالة الأمنية التي يعيشها الشعب الفلسطيني مستشهدا بقوله تعالى ( الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون ) وخاصة خلال فترة أعياد الميلاد المجيدة وكافة المناسبات الدينية والوطنية التي يمر بها مجتمعنا لتعكس الصورة الأجمل وان هذا الشعب يستحق الأفضل.

وشدد على أن الشرطة تعمل على تثبيت حالة الأمن والهدوء من خلال الشراكة مع الأجهزة الأمنية الأخرى والدور الكبير الملقى على عاتق المواطن لأنه هو الدرع الواقي للمشروع الوطني الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد