التجمع الإعلامي: إغلاق قناة القدس خسارة كبيرة للإعلام الفلسطيني

جانب من الوقفة التضامنية للتجمع الإعلامي

جانب من الوقفة التضامنية للتجمع الإعلامي


غزة - سوا

أكد التجمع الإعلامي الفلسطيني، اليوم الأحد، أن قرار إغلاق قناة القدس الفضائية خسارة كبيرة للإعلام الفلسطيني المقاوم، وقدم خدمة مجانية للاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف التجمع في بيان له وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، أن ممارسات الاحتلال الإسرائيلي والأزمة المالية الخانقة دفعت بعض المؤسسات للإغلاق وأخرى لإغلاق مكاتبها في قطاع غزة.

وفيما يلي نص البيان:

بيان صحفي

التجمع الاعلامي :إغلاق "قناة القدس" خسارة كبيرة للإعلام الفلسطيني وخدمة مجانية للاحتلال

ببالغ الأسف تلقى الاعلام الفلسطيني قرار اغلاق قناة "القدس" الفضائية، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي عصفًت بها، الأمر الذي حال دون استمرارها في تأدية رسالتها الاعلامية والوطنية .

هذا القرار شكًل خسارة كبيرة للإعلام الفلسطيني المقاوم، وقًدم خدمة مجانية للاحتلال الإسرائيلي ولإعلامه المضلل، لا سيما في ظل تصاعد العدوان الاسرائيلي الغاشم على شعبنا الفلسطيني .

الاعلام الفلسطيني المقاوم يتعرض لانتكاسات كبيرة، تارة بسبب ممارسات الاحتلال الاسرائيلي، وتارة أخرى بسبب الأزمات المالية الخانقة، مما دفع بعض المؤسسات للإغلاق وأخرى لإقفال مكاتبها في قطاع غزة كالمركز الفلسطيني للإعلام .

وإننا في التجمع الاعلامي الفلسطيني، نثمّن عاليًا الدور الكبير الذي لعبته قناة "القدس الفضائية" منذ انطلاقتها قبل 10 سنوات في تسليط الضوء على الجرائم الإسرائيلية التي تُقترف بحق شعبنا، ودورها الوطني والفاعل في تحشيد الجماهير العربية للانحياز إلى هموم شعبنا وقضاياه المصيرية.

كما نعبّر عن بالغ تضامننا مع كافة الزملاء والعاملين في "قناة القدس"، وندعو إدارتها والقائمين عليها لإعادة النظر من أجل وقف هذا القرار وانطلاق البث مرة أخرى.

التجمع الإعلامي الفلسطيني

الاحد: 10/2/2019م



الأكثر قراءة هذا اليوم