الصداقة يواصل انتصاراته وبيت حانون يتفوق على جاره شباب جباليا

الصداقة يواصل انتصاراته وبيت حانون يتفوق على جاره شباب جباليا

واصل فريق الصداقة حملته للدفاع عن لقبه في بطولة الشهيدين "صلاح خلف وسعيد صيام" للكرة الطائرة للناشئين، وذلك بعدما حقق انتصاراً على الرباط بثلاثة أشواط نظيفة، فيما تفوق بيت حانون على شباب جباليا بذات النتيجة.

وذكر بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، أن ذلك جاء في منافسات الجولة الرابعة التي أقيمت، على صالة الشهيد "سعد صايل" غرب مدينة غزة ، تحت رعاية مؤسسة "أمواج" وبدعم من الجمعية الخيرية الأوروبية.

الصداقة (3-0) الرباط

وحقق الصداقة فوزاً على الرباط بثلاثة أشواط دون مقابل، والتي جاءت جميعها بنتيجة (25-0)، وذلك لعدم اكتمال المباراة في شوطها الأول، بعد إصابة أحد لاعبي الأخير، مع عدم وجود أي من البدلاء.

أدار اللقاء محمد أبو ركبة حكما أول، محمد أبو سعادة ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

بيت حانون الرياضي (3-0) شباب جباليا

وتفوق بيت حانون على شباب جباليا بثلاثية نظيفة، في مباراة شهدت ندية وإثارة فيما بينهما، والتي جاءت نتائج أشواطها على النحو التالي: الأول (25-14)، الثاني (27-25)، والثالث (25-16).

أدار اللقاء حاتم حمودة حكما أول، عاطف حسونة ثانياً، جميل الزعانين مسجلاً، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.

طائرة1.jpg
طائرة2.jpg
طائرة3.jpg
طائرة4.jpg
الطائرة.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد