حركة الأحرار: على أحرار العالم أن يقفوا وقفة عز وشرف لحماية قناة القدس من الإغلاق

حركة الأحرار الفلسطينية

قالت حركة الأحرار الفلسطينية، اليوم الأحد، أن على أحرار العالم وأصحاب رؤوس الأموال في الأمة أن يقفوا وقفة عز وشرف لحماية قناة القدس الفضائية من الإغلاق.

وأضافت الحركة في بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية، نسخة عنه، أنه تعلى يقين بأن أهل الخير لن يكونوا إلا حافظي لجهود وتميز العاملين في الفضائية.

وفيما يلي نص البيان:

حركة الأحرار

ببالغ الألم تلقينا خبر إغلاق قناة القدس الفضائية هذا المنبر الإعلامي المتميز والمؤثر الذي حمل اسم فلسطين وهم أهلها وأوصل معاناة شعبنا في كافة أماكن تواجده وأسرانا في السجون ولاجئينا في الشتات ومخيمات اللجوء للعالم أجمع، هذه الفضائية التي حملت هم القضية فكانت مع الفلسطيني أينما كان وفي أي وقت كان، فهي ليست فقط منبرا إعلاميا فلسطينيا ملتزما بل عربيا وعالميا نجحت في تحشيد الرأي العربي والدولي لصالح قضيتنا ونصرة شعبنا، فتوقفها خسارة كبيرة للإعلام الفلسطيني والعربية الملتزم.

- يعتصر قلوبنا لهذا الخبر الذي يفرض على أحرار العالم وأصحاب رؤوس الأموال في الأمة أن يقفوا وقفة عز وشرف لحماية هذا المنبر الرائد من التوقف والحفاظ على صوته وصورته المعبرة عن آلام وعذابات شعبنا وإجرام الاحتلال وعدوانه المتواصل على الإنسان والأرض والمقدسات الفلسطينية والعربية.

نتوجه بالتحية الخالصة لكافة العاملين فيها، ونؤكد على تضامننا العميق معهم ونحن على يقين بأن أهل الخير لن يكونوا إلا حافظي لجهودهم وتميزهم.

المكتب الإعلامي

10-2-2019

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد