رصاص: الحكومة لن توفر أي جهد في خدمة المواطن

خيرية رصاص مستشارة رئيس حكومة تسيير الاعمال

أكدت خيرية رصاص مستشارة رئيس حكومة تسيير الأعمال اليوم السبت، أن الحكومة لن توفر اي جهد في تسهيل العقبات وخدمة المواطن، مشيرة إلى أن " رصيدنا خدماتنا وافعالنا.

وقالت رصاص في بيان صحفي:"تم افتتاح مركز الطوارئ والولادة الآمنة في بيت اولا بالخليل، وكذلك افتتاح مشاريع مياه وصرف صحي في برطعة".

ووفق رصاص، فقد تم في  رام الله افتتاح المبنى الجديد للتربية والتعليم العالي، فيما جرى في مخيم نور شمس وضع حجز الاساس لمدرسة نور شمس الثانوية للبنات لمستشفى الزكاة في طولكرم لمبنى كلية الهندسة في جامعة حضوري.

وأضافت :" لأول مرة منذ سبع سنوات تمت انتخابات الغرف التجارية في المحافظات الشمالية". وأشارت رصاص إلى" اجتماعات وعمل وتخطيط وتطوير وخطط استراتيجية، وعملية تمت مع وفود دولية ومحلية من منظمة أطباء بلا حدود للاطلاع على سير عملها وخدماتها وخاصة في المحافظات الجنوبية اضافة الى المحافظات الشمالية واجتماعات عمل من ممثلي كل من اليابان وسنغافورة وماليزيا وخلال ايام مع إندونيسيا".

وتابعت:" نحن نتكلم عن مشاريع تدريبية وبنية تحتية بدعم سخي من تلك الدول وفي الجانب الاخر من شركائنا الاتحاد الاوروبي وألمانيا والحديث ايضا عن مشاريع خدماتية في القطاعات المختلفة".

وأردفت رصاص:" ايمانا منا بأهمية الشراكة مع القطاع الخاص وهو العمود الفقري للاقتصاد الوطني سعدنا بافتتاح مصنع الألبان في كفر زيباد كما تم الاجتماع مع مجلس إدارة اتحاد الصناعات وتم الاطلاع وبكل فخر عن إنجازات الصناعة الفلسطينية والتي ليس فقط تلبي حاجة السوق المحلي وانما أصبحت الصادرات الفلسطينية تتجول بدول مختلفة وهذا فخر حقيقي".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد