بالصور: 3 متسابقين يتأهلون لختام المسابقة القطرية

المسابقة القطرية لمعرفة الكتاب المقدس

انتقل ثلاثة من المتسابقين في المسابقة القطرية لمعرفة الكتاب المقدس، أمس الجمعة، للأمسيات الختامية للمسابقة بحضور سيادة المطران بولس ماركوتسو النائب البطريركي للاتين في القدس ، وبمشاركة حضور واسع من رجال الدين والراهبات والمتسابقون وذويهم والضيوف من انحاء البلاد.

وتقام هذه المسابقة تحت رعاية الأبرشيات المسيحية الغربية والشرقية في البلاد، البعثة البابوية ودار الكتاب المقدس في الناصرة.

ويشارك في هذه المرحلة 65 متسابقاً من جيل ( 10-40) مقسمين إلى أربع فئات عمرية يأتون من كافة أنحاء البلاد وأيضاً متسابقين من منطقة القدس، بيت لحم وبيت جالا و نابلس ، وستنتهي هذه المرحلة في الخامس عشر من فبراير مع انتقال 18 مشتركاً إلى الأمسيات الختامية والتي ستقام في عيد البشارة، حيث سيتنافس فيها المشاركون على الجائزة الأولى وهي زيارة حج إلى حضارة الفاتيكان للقاء مع قداسة البابا والى مزار السيدة العذراء في مدينة لورد في فرنسا.

تخلل الأمسية مسابقتين، عند انتهاءها أعلنت هيئة التحكيم المكونة من الأب نائل حلو، الشماس شربل بنا والاستاذ داهود داهود عن انتقال 4 متسابقين للمرحلة الثالثة وهم : سعيد فضيل جرايسي، ماريال الياس صفوري، ورده رفيق خوري و حلا ميلاد سلمان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد