برغوث : التعاطي مع أي محاولة للالتفاف على ممثل الشعب الفلسطيني يُعتبر خيانة

أحمد برغوث مدير موقع دولة فلسطين الالكتروني

قال الإعلامي أحمد برغوث مدير موقع دولة فلسطين الالكتروني،:" ان المحاولات الأمريكية الإسرائيلية المستميتة والهادفة لتجاوز منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده حتما ستبوء بالفشل ، لأنها محاولات مكشوفة الأغراض لتمرير صفقة القرن والترويج لأفكار تنتقص من حقوق شعبنا وثوابته ، وأثبتت قيادتنا وعلى رأسها الرئيس محمود عباس صمودا أسطوريا وقويا في رفضها ومواجهتها .

وأوضح برغوث، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، أن مؤامرة وارسو تصب في هذا الاتجاه ، ولن تجد أمريكا وإسرائيل فلسطينيا شريفا يقبل ما رفضه الرئيس عباس ، لأنه لن يتعاطى مع أفكار أمريكية - إسرائيلية خارج إطار الشرعية الفلسطينية ، سيكون خائنا لوطنه وقضيته ، ومشاركا في الترويج لصفقة العار الأمريكية ، خاصة وأننا كفلسطينيين لنا عنوان واضح ، وقيادة صلبة أعلنت بوضوح أننا لم ولن نخول أحدا للحديث باسمنا .

ولفت، أن كل من يترك البوابة الرسمية والشرعية للشعب الفلسطيني ويبحث عن نوافذ وثغرات ، ويحاول الولوج منها ، حتما يهدف إلى تمرير مشاريع مشبوهة ، وإلا لماذا يترك أبوابه المعروفة ؟

ودعا إلى المزيد من التلاحم حول القيادة التي أعطت دروسا في الوطنية والثبات ، لتفويت الفرصة على المتربصين بقضيتنا الوطنية ، وإفشال مؤامراتهم الهادفة للنيل من ثوابتنا وحقوقنا .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد