وفد تجمع الشخصيات المستقلة يلتقي مجلي

وفد تجمع الشخصيات المستقلة يلتقي مجلي

التقى وفد من تجمع الشخصيات المستقلة العالم الفلسطيني عدنان مجلي الذي يزور قطاع غزة هذه الأيام.

وضم الوفد الذي رأسه الأمين العام للتجمع حسن حمودة ومسئول محافظة رفح بالتجمع وعدد من أعضاء التجمع بقطاع غزة.

من جانبه، أوضح حمودة، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، أن اللقاء جاء في إطار مساعي التجمع للتواصل مع كافة الشخصيات والأطر المؤثرة في المجتمع الفلسطيني، والتي من شأنها تعزيز العلاقات الثنائية والشراكة في دراسة سبل تمتين جبهتنا الداخلية وتوحيد الجهود من أجل الارتقاء بوضعها الداخلي على كافة المستويات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية. وكيفية الوصول إلى وحدة وطنية شاملة تعيد الهيبة والقوة لشعبنا وتعزز صمود في وجه التعنت والمؤامرات الإسرائيلية والدولية التي تحاك في أروقة السياسة ليل نهار.

وأكد ناصر حسنين مسئول محافظة رفح وعضو الهيئة القيادية العليا للتجمع، أن النقاش مع مجلي كان مثرياً بشكل كبير وتناول عدة قضايا مهمة على رأسها الوضع السياسي الداخلي، ودار الحديث حول منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا، وقال:" أطلعنا مجلي على رؤيته الاقتصادية والمشاريع المنوي تنفيذها وسبل دعم الكونجرس الفلسطيني لقطاع غزة".

وأشار حسنين إلى أن اللقاء ركز على دور الشباب في بناء المجتمع وكيفية النهوض بهم والاستفادة من قدراتهم.

وثمن الدور الوطني الذي يقوم به مجلي ومساعيه للنهوض بالوضع الاقتصادي الفلسطيني، والذي يساهم لاحقا في رفع التأثير السياسي الفلسطيني دوليا من أجل تحقيق أهدافنا الوطنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد