بتوقيت مصر: القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وحرس الحدود وترتيب الدوري المصري اليوم

توقيت مباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم

تلعب مباراة الاهلي وحرس الحدود يوم الجمعة، على استاد السلام في الساعة السادسة مساء، في إطار مواجهات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتبث مباراة الاهلي ضد حرس الحدود عبر قناة أون سبورت والنيل الرياضية المصرية، عند الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة و القدس ، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويعلق على مجريات مباراة حرس الحدود ضد الاهلي المعلق حاتم بطيشة، علما أن لقاء الذهاب انتهى بتفوق النادي الاهلي بهدفين نظيفين، أحرزهما آنذاك وليد أزارو وعلي معلول.

وبشأن التاريخ، فقد لعب الأهلي وحرس الحدود 31 لقاءً في جميع المسابقات الكروية، فاز الاهلي 24 مرة، وتفوق الحدود 4 مرات، فيما سيطرت نتيجة التعادل على الأجواء في ثلاث مباريات.

ويقود الاهلي فنيا الاوروجوياني مارتن لاسارتي، فيما يتولى تدريب حرس الحدود طارق العشري الذي له خبرة واسعة في التعامل مع منافسه.

ويتواجد النادي الاهلي في الترتيب الثالث برصيد 36 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة عن الزمالك، و6 نقاط عن بيراميدز، في حين يحل حرس الحدود في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة فقط، إذ يسعى لتحقيق الانتصار من أجل تفادي المعاناة مع المراكز المتأخرة.

 

يسيسيسشش.PNG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد