غرفة تجارة الخليل تبحث مع الحكم المحلي إقامة مناطق صناعية في المحافظة

غرفة تجارة وصناعة الخليل

أكد رئيس الغرفة التجارية والصناعية في الخليل عبده ادريس، وأعضاء مجلس الإدارة على ضرورة إحداث تنمية اقتصادية شاملة تنعكس على القطاع الخاص الفلسطيني، مؤكدين البدء الفوري بتطوير مناطق صناعية وحرفية لخدمة القطاع الصناعي بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وناقش مجلس ادارة الغرفة مع وفد وزارة الحكم المحلي الممثل بمدير عام السياسات محي الدين العارضة ومدير الراقبة والتوجيه رائد الشرباتي ومحافظ الخليل الدكتور رفيق الجعبري، موضوع المنطقة الصناعية، حيث تم الحديث عن أولويات غرفة محافظة الخليل في إقامة مناطق صناعية وحرفية في مختلف ارجاء لمحافظة لخدمة القطاع الصناعي والحرفيين.

وتوافدت جموع المهنئين على غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل لتقديم التهاني لمجلس الإدارة الجديد والاستماع منه عن رؤيته وإستراتيجيته وأولوياته في العمل.

وقدم رئيس غرفة محافظة الخليل الأسبق الحاج هاشم النتشة التهنئة للمجلس الجديد، مؤكداً دعمه للمجلس الجديد وآملاً له النجاح والتوفيق في خدمة القطاع الخاص والنهوض باقتصاد المحافظة.

وقدم رئيس الهيئة الإدارية لجمعية الشبان المسلمين شادي سدر التهنئة للمجلس الجديد آملاً له التوفيق والنجاح في عمله، وأبدى استعداد الجمعية للتعاون الدائم مع الغرفة التجارية.

كما قدمت وفود من شركات التأمين والتجار والصناع والزراع التهنئة للمجلس الجديد، آملين له التوفيق والنجاح في تنمية الاقتصاد الوطني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد