بالصور: تحديد موعد انطلاق أولى رحلات العمرة لسكان غزة

الأوقاف تحدد موعد أولى رحلات العمرة لسكان غزة

أعلنت وزارة الأوقاف في غزة اليوم الخميس موعد انطلاق أولى رحلات العمرة لهذا العام لسكان قطاع غزة.

وقال حسن الصيفي وكيل الوزارة في غزة خلال لقاء مع أصحاب شركات الحج والعمرة ان أولى رحلات العمرة لسكان غزة ستنطلق مع نهاية شهر فبراير الحالي أو بداية شهر مارس 2019م/1441هـ.

وناقش اللقاء سُبل تسيير رحلات العمرة ورفع التوصيات بشأن التسعيرة لدراستها من قبل الفنيين لإقرارها والإعلان عنها في أقرب وقت.

وأطلع د. الصيفي أصحاب الشركات على ما تم الاتفاق عليه بخصوص ملف العمرة, منوهًا الى أن وزارته ستقوم ب فتح الشاشات للشركات الأسبوع المقبل, وفقًا للآليات الإدارية والمالية المتعلقة بتيسير العمرة, داعيًا في الوقت ذاته الشركات للالتزام بالضوابط والمعايير والابتعاد عن جميع المحاذير التي يمكن أن تسبب أي اشكاليات خلال العمل, محذرًا من أي عمليات نصب واحتيال على المواطنين.

إقرأ/ي أيضا: تحديد سعر رحلات العمرة لسكان غزة بعد عودة الوفد من القاهرة

وقدم وكيل وزارة الأوقاف شكره للجهات المصرية المختصة, وسفارة دولة فلسطين بالقاهرة, ورئيس جمعية أصحاب شركات الحج والعمرة أ. عوض أبو مذكور على الجهود المبذولة, سائلاً المولى عز وجل الأجر والثواب لكل من ساهم في هذا الانجاز.

من جهته استعرض الصوالحة كافة الاليات المتعلقة بالعمرة من قبل الوزارة باعتبارها الجهة المختصة إداريًا وفنيًا, متمنيًا أن يهنأ معتمرونا بموسم مريح وناجح.

وأكد وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، اليوم الخميس، أن تكاليف رسوم رحلة العمُرة لسُكان قطاع غزة سيتم تحديدها بعد عودة الوفد الفلسطيني من جمهورية مصر العربية.

وفي حديث أجرته وكالة "سوا" الإخبارية، قال الوزير ادعيس :"لم يحضرني أي شيء بهذا الخصوص" وبانتظار عودة الوفد للاطلاع على باقي النتائج الفنية التي جرت في القاهرة، وسيتم الإعلان عنها رسمياً من خلال وسائل الإعلام.

5.jpg
2.jpg
4.jpg
3.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد