الجهاد الإسلامي تختتم دورة بعنوان فقه المعاملات

الجهاد الإسلامي تختتم دورة بعنوان "فقه المعاملات"

اختتمت لجنة الإصلاح العامة وجمعية القدس للإصلاح التابعتين لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، دورة تدريبية لرجال الإصلاح في مدينة غزة بعنوان فقه المعاملات ، لعدد 60 رجل إصلاح من كوادر اللجنة في غزة.

وبحسب ما وصل "سوا" فقد حضر الاحتفال الحاج أبو وسيم الوادية مسئول لجنة الإصلاح والأستاذ خضر حبيب والشيخ عمر فورة والأستاذ نبيل أبو سرية مسئول جمعية القدس للإصلاح وعدد من المخاتير والوجهاء في اللجنة.

وقال أبو وسيم الوادية مسئول لجنة الإصلاح العامة أن اللجنة لم تدخر سبيلاً ولم تالو جهداً وحرصاً منا على رفع الكفاءة للكادر الإصلاحي لدينا ،حتى يتمكنوا من أداء مهامهم الإصلاحي على أكمل وجه وعلى أسس فقهية شرعية إضافة إلى العرف والعادة التي لا تتنافى مع شرعنا وديننا الحنيف.

بدورهم شكروا  الخريجين القائمين على الدورة ،وطالبوا بعقد المزيد من الدورات التي تخص مجال الإصلاح بين الناس من أجل حقن دماء شعبنا وحفاظاً على الجبهة الداخلية.

وأكدت لجنة الإصلاح العامة وجمعية القدس للإصلاح على عقد المزيد من الدورات خلال الفترة القادمة من العام 2019م ، منها عقد دورة في كيفية التعامل مع مراكز الشرطة والنيابة والمحاكم في تقديم الطلبات والقضايا والمرافعات ،إضافة إلى دورة شرعية في فقه الجنايات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد