بالصور: مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق مباراة عن ليفربول

مانشستر سيتي ضد إيفرتون

تصدر مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، تصدر الدوري بعد فوزه على إيفرتون بهدفين دون مقابل، لينتزع بهذا الفوز الصدارة من ليفربول في مباراة مقدمة من الجولة ال 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويعد هذا الفوز الثاني تواليا لمانشستر سيتي والـ20 هذا الموسم فرفع رصيده إلى 62 نقطة وانتزع الصدارة بفارق الأهداف من ليفربول الذي لعب مباراة أقل.

وسجل هدفي مانشستر سيتي قطب دفاعه الفرنسي، أيميريك لابورت، والبديل البرازيلي، غابريال جيزوس، اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، والسابعة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من الثاني. حسب سكاي نيوز عربية.

واستعد لاعبو المدرب الإسباني، جوسيب غوارديولا، جيدا للقمة المرتقبة، الأحد المقبل، ضد ضيفهم تشلسي في المرحلة السادسة والعشرين، علما بأن الفريقين سيلتقيان في 24 فبراير الحالي في المباراة النهائية لمسابقة كأس الرابطة، وهي المباراة التي كانت سببا في تقديم مباراته ضد إيفرتون ضمن المرحلة السابعة والعشرين.

ومن المقرر أن يلعب نادي ليفربول يوم السبت القادم مع ضيفه بورنموث ضمن الجولة 26 من الدوري الممتاز ثم يحل ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي في الرابع والعشرين من فبراير الجاري.

مانشستر سيتي.jpg 7.jpg
مانشستر سيتي.jpg 63.jpg
مانشستر سيتي.jpg 5.jpg
مانشستر سيتي.jpg 4.jpg
مانشستر سيتي.jpg 2.png
مانشستر سيتي.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد