التربية والتعليم تُكرّم مديرة مكتب اليونيسف في غزة

التربية والتعليم تُكرّم مديرة مكتب اليونيسف في غزة

كرّم وكيل وزارة التربية والتعليم العالي الدكتور زياد ثابت مديرة مكتب اليونسيف ب غزة تانيا ماكبرايد بعد انتهاء مهامها بالقطاع.

وبحسب بيان تلقت "سوا" نسخة عنه، صباح اليوم الخميس، أشاد ثابت بالسيدة تانيا وجهودها خلال الفترة الماضية مؤكداً أن الوزارة والشعب الفلسطيني يقدمون لها كل الشكر والتقدير على هذه الجهود متمنين لها التوفيق في حياتها.

ودعا ثابت السيدة تانيا إلى أن تكون سفيرة لفلسطين  وأهل غزة في الخارج تنقل هموم ومعاناة وتطلعات وطموحات الشعب الفلسطيني  للعالم.

من جهتها شكرت السيدة تانيا الدكتور ثابت وجميع العاملين في التعليم على هذه الفترة  من التعاون المشترك والعمل المميز الذي امتد 3 سنوات.

وأوضحت تانيا أن التعليم بغزة يتطور وهناك إنجازات تتحقق رغم الصعوبات مؤكدة أنها كانت سعيدة خلال هذه الفترة في العمل مع الوزارة وخدمة التعليم وقطاع الطفولة.

وحضر مراسم التكريم بمقر الوزارة بغزة مدير عام الإشراف التربوي أ.محمود مطر، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة .أمعتصم الميناوي، ومدير عام الأنشطة الطلابية أ.هاني الهور، ومدير دائرة الأبنية م.حاتم غيث، وحضور مسؤولة التعليم في اليونيسف أ.ابتسام أبو شمالة، ومسؤولة ملف الحماية أ.صفاء نصر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد