القنوات الناقلة: موعد كلاسيكو الاياب بين ريال مدريد وبرشلونة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة في كلاسيكو اياب كاس ملك اسبانيا

بعد انتهاء كلاسيكو الذهاب، يوم الأربعاء، بالتعادل الإيجابي (1-1)، من المقرر أن يلتقي برشلونة وريال مدريد مجددا على ملعب "سنتياغو برنابيو" في مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم.

وتجري مباراة ريال مدريد ضد برشلونة يوم 27 فبراير الجاري على ملعب الملكي "سنتياغو برنابيو"، في مواجهة مرتقبة ستحدد طرف نهائي كأس ملك اسبانيا للعام الجاري، فيما ستنقل عبر قناة بي ان سبورت 1.

وتلعب مباراة ريال مدريد وبرشلونة عند الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية وقطر، والساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات، والعاشرة بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا والأردن وعمان ولبنان، والساعة التاسعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر وليبيا.

وفي ذات اليوم، يواجه فالنسيا نظيره ريال بيتيس في ملعب ميستايا في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم، علما أن لقاء الذهاب بينهما سيجري يوم الخميس على ملعب بيتيس عند العاشرة مساء بتوقيت القدس والقاهرة.

تجدر الإشارة إلى أن لقاء ذهاب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا بين برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو، انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، حيث تقدم لوكاس فاسكيز للملكي قبل أن يعدل مالكوم النتيجة للبارسا.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد