بنك القدس يطلق حملة جديدة بعنوان "وديعة القدس الذهبية"

رام الله / سوا/ أعلن بنك القدس اليوم الأحد عن إطلاق حملة جديدة على ودائع الأجل، بعنوان "وديعة القدس الذهبية" وذلك ضمن استراتيجية البنك لتقديم حملات وخدمات مصرفية مميزة للمواطنين، وتشمل الحملة الجديدة ودائع الآجل حيث يحصل العميل على هدية قيمة فورية فور ربط مبلغ من المال.

وتقدِّم وديعة القدس الذهبية جوائز وهدايا فورية للمشاركين وفائدة بنكية، علماً بأن قيمة الهدية الفورية التي يحصل عليها المودع تزداد قيمتها كلما زاد مبلغ الوديعة ومدة ربطها.

وتضم الحملة هدايا قيمة ومتنوعة تشمل شاشات تلفاز، هواتف ذكية، أجهزة تابلت وأجهزة إكس بوكس وغيرها.

من جانبه أكد سميح صبيح مدير عام بنك القدس، على أن البنك يسعى دوماً إلى تطوير برامج جديدة لتشجيع المواطنين والعملاء على استثمار أموالهم،"حيث تهدف حملة "وديعة القدس الذهبية" إلى توسيع محفظة الودائع وجذب الودائع الصغيرة والمتوسطة في الضفة الغربية وقطاع غزة ، والتي بدورها تعمل على فتح المزيد من فرص الاستثمار في الاقتصاد الوطني.

وقال صبيح "نمضي في بنك القدس دائماً إلى تلبية احتياجات المواطنين في مختلف المجالات، ونحاول توفير أفضل الخدمات المصرفية والميزات عبر شبكة فروعنا ومكاتبنا المنتشرة في كافة محافظات الوطن، كي ينعكس اهتمام البنك في تنمية قطاعات المجتمع المختلفة".

وأضاف "بنك القدس وجد ليكون عنوانا لخدمة الوطن والمواطنين، من هنا فإننا نتطلع إلى أن يكون لحملاتنا قيمة مضافة وأثر إيجابي على الواقع الاقتصادي، كما أن النجاحات التي حققها البنك العام الماضي مقرونة ببيانات ونتائج مالية مميزة، ليزيد من حجم المسؤوليات الملقاة على البنك، من هنا فإننا ملتزمون بتكريس قصارى جهودنا للنهوض بالواقع الاقتصادي، عبر توفير خدمات مصرفية تلبي تطلعات واحتياجات شتى الفئات".

يذكر أن شروط الدخول للحمة بسيطة، حيث تشمل الحملة الودائع بعملتي الدولار والدينار والتي تزيد قيمتها عن 7500 دولار أمريكي والتي يتم ربطها لمدة من سنة إلى ثلاث سنوات، وتعتمد قيمة الهدية الفورية ومبلغ الفائدة البنكية على قيمة ومدة ربط الوديعة، علماً أن الحملة تستمر لغاية 31 آذار 2015.

الجدير بالذكر أن بنك القدس والذي تأسس في العام 1995 يمارس نشاطه المصرفي من خلال 27 فرعاً ومكتباً وبانتظار اضافة فرعين ومكتبين مصرفيين له لتصل بذلك شبكة فروعه ومكاتبه الى 31، ويعمل البنك في إطار استراتيجية واضحة تهدف إلى تطوير الصناعة المصرفية في السوق الفلسطيني ورفدها بمنتجات وخدمات شاملة ومنافسة من شأنها التسهيل على المواطن الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد