ادعيس: الأوقاف تسعى لتطوير أداء صندوق الزكاة الفلسطيني

يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية

قال وزير الاوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس، خلال استقبال رئيس وأعضاء لجنة زكاة شمال الخليل المركزية، ان العمل في صندوق الزكاة الفلسطيني يسير بشكل ممتاز تجاه الإبداع والتمكين في العمل.

وأضاف الوزير ادعيس، أن الوزارة تبذل أقصى جهدها لتطوير أدائه من النواحي التنفيذية والإدارية والمالية لتصبح لجانه حيوية وتكون لديها القدرة على التعامل مع المجتمع المحلي.

وأكد أن عمل لجان الزكاة لا يقتصر على توزيع الصدقات والزكوات من المتبرعين والمانحين فقط، بل مهمتها رعاية الفقراء والمساكين وتمكينهم وتوفير أساسيات العيش الكريم لهم، إضافة إلى مشاريع كفالات الأيتام وهذا يستوجب من كافة لجان الزكاة بناء علاقات قوية وشفافة مع المجتمع المحلي والخارجي من أجل توسيع قاعدة المستفيدين من اللجان.

وأشار إلى أن الوزارة تعمل كافة الاتصالات مع مختلف الجهات الخيرة في الوطن والخارج من أجل دعم كافة اللجان، وتوفير احتياجاتها والنهوض والاستمرار بالمشاريع الخيرية التي تقوم بها.

بدوره، أوضح ابو الحلاوة أن الوزارة ممثلة بصندوق الزكاة تعمل جاهدة من أجل تحسين مستوى البرامج والمشاريع المنفذة لخدمة المواطن خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية السائدة في فلسطين في هذه الأيام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد