صراحة تطلق منصتها الجديدة لخلق بيئة رقمية آمنة

صراحة تطلق منصتها الجديدة لخلق بيئة رقمية آمنة

صرح مؤسس شركة "صراحة" زين العابدين توفيق عن إطلاق منصة "كفى" على متجر "آبل"، أمس الاثنين، سعياً من الشركة لخلق بيئة أكثر أمنة تمكن المستخدمين من طرح مقترحاتهم بطريقة سرية.

وقال توفيق:" مهمتنا في مساعدة الناس كانت عبر إطلاق صراحة، لتمكين المستخدمين من مشاركة آرائهم البناءة بمنتهى الثقة والشفافية"، حسب الحياة.

وأضاف:" الآن وعبر تطبيق enoff "كفى" نسعى إلى بناء بيئة رقمية آمنة للمنشآت تتمكن فيها من مواجهة خطر عالمي عبر تمكين الموظفين من التعبير بسرية وأمان عن المشاكل التي تحدث في بيئة العمل"

كما ويتيح تطبيق « enoff » الذي طورته شركة «صراحة» فرصة لدى أماكن العمل في الدول كافة لتعزيز سلامة بيئتها العملية، إذ يسعى إلى إشراك منسوبي المؤسسة في حوار آمن وسري لتعزيز أمن وإيجابية بيئة العمل.

وعمل فريق «صراحة» على توفير خدمة جديدة تساعد الموظفين على التبليغ عن المخالفات بسرية من دون الإفصاح عن هوياتهم، بما يشمل التحرش والتفرقة والتحيز وقضايا النصب والاحتيال والفساد وكل ما يهدد سلامة المنشآت والموظفين.

ولاستخدام المنصة تقوم المنشأة ب فتح حساب يتم توثيقه من قبل فريق « enoff»، ثم تدعو المنشأة منسوبيها إلى الانضمام. وفي حال تسجيل الموظف وقبوله للدعوة الموجهة من قبل المنشأة يتمكن فوراً من إبداء النقد والشكاوى من غير الإفصاح عن هويته.

كما يتيح التطبيق للمنشأة الرد على رسائل الموظفين الموجهة لها مع إخفاء هوية الموظف.

من جهة أخرى أطلق فريق «صراحة» على متجر برامج «غوغل» نسخة جديدة من التطبيق الذي لقي انتشاراً واسعاً. ويحتوي التطبيق على طرق متقدم لفلترة المحتوى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد