محافظ قلقيلية يبحث تعزيز التعاون المشترك مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين

محافظ قلقيلية يبحث تعزيز التعاون المشترك مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين

بحث اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، مع وفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين تعزيز التعاون المشترك، وتطبيق برامج الجمعية في المحافظة، خلال لقائه الوفد في مكتبه اليوم الثلاثاء.

وبحسب بيان وصل "سوا"، فقد ضم الوفد كلا من: "مها المدني منسقة الجمعية في طولكرم وقلقيلية، اية ابو حرب باحثة ميدانية، ونهريز عوفة مشرفة برنامج التأهيل المجتمعي في الاغاثة الطبية".

وخلال اللقاء أشاد المحافظ بالجهود التي تقوم بها الجمعية في مساندة الاطفال والاسر المعوزة، مؤكداً على دورها الإنساني الهام في رعاية الاطفال وتوفير احتياجاتهم خاصة للاطفال من ذوي الاعاقة.

واستعرض واقع المحافظة والظروف الاقتصادية الصعبة نتيجة للاحتلال وممارساته اليومية بحق المواطنين بهدف تهجيرهم لصالح المشروع الاستيطاني، داعيا الى تمييز المحافظة ايجابيا بما يتناسب مع معاناتها، معرباً عن دعمه للجمعية ونشاطاتها.

بدورها قدمت مها المدني تعريفاً بالجمعية ونشاطاتها، والخدمات التي تقدمها للأطفال، والتي تتركز في تقديم خدمات صحية وعلاجية لهم، اضافة الى الاجهزة المساندة.

وأشارت الى ان الجمعية تأسست في العام 1991كجمعية محلية وتحولت الى جمعية دولية في العام 2011، وتقدم الجمعية برامج علاجية ومساعدات مالية وبرامج تربوية، مؤكده على أن الجمعية ستعمل بفعالية في المحافظة بالتنسيق مع مكتب المحافظ .

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بعمل الجمعية وتعزيز دورها في محافظة قلقيلية.

IMG_3815.JPG
IMG_3821.JPG
IMG_3831.JPG
IMG_3827.JPG
IMG_3834.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد