الشرطة الإسرائيلية تعتقل مروجي مخدرات بعد مراقبتهم لأشهر

مواد مخدرة

أعلنت الناطق باسم الشرطة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، عن مداهمة عناصر سريون ومحققون وأفراد من حرس الحدود ووحدة مكافحة الشغب بيوت مشتبه بهم في تجارة أنواع متعددة من المخدرات ومهربي الأسلحة غير القانونية وإحالتهم للتحقيق في يافا.

ويأتي اعتقال الشرطة للمشتبه بهم بعد نجاح أحد العملاء السريون في عمله بين المشتبهين في عدة مدن في مركز وشمال الدولة وادى الى كشف العشرات من تجار المخدرات ومهربي الأسلحة غير القانونية.
خلال النشاط كسب العميل ثقة المجرمين، الذين باعوا له وفق الشبهات في مناسبات مختلفة، أنواع مختلفة من المخدرات الخطرة بقيمة مالية وقدرها نصف مليون شيكل: منها أكثر من 3500 حبوب اكستازي، وأكثر من نصف كيلوغرام من الكوكايين وحوالي 2 كغم من الماريحوانا، وفقاً لـ"بانوراما".
بالإضافة إلى ذلك ، قام العميل السري بشراء أسلحة غير قانونية من بعض المجرمين ، بما في ذلك مسدس وقنابل.
واكدت الشرطة في بيانها أن الجرائم الجنائية تشكل خطراً يهدد السلامة العامة، حيث تشكل الجرائم المنسوبة للمشتبهين المسبب المركزي للإجرام وتكون أرضاً خصبة للجريمة والنزاعات الجنائية في المنطقة وفي اي مكان أخر في الدولة، في ظل الصراع على السيطرة في مجالات الأسلحة غير القانونية والمخدرات الخطرة صراعات التي تزيد من جرائم العنف وتؤثر بشكل سلبي ومباشر على الأمن العام.
 

0005.jpg
0003.jpg
0001.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد