بالصور: كيف تقضي كيت ميدلتون الوقت مع أطفالها

دوقة كامبريدج مع طفليها -توضيحية-

يحرص دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون على إخراج أطفالهما الثلاثة من دائرة الشهرة ويسعيان دوماً لتنشئتهم بشكل طبيعي، فالأمير جورج والأميرة تشارلوت والأميرة لويس هم ورثة العائلة الملكية البريطانية وجيلها الجديد.

من حين لآخر تكشف دوقة كامبريدج عن بعض الأمور البسيطة التي تخص نمط حياتهما في المنزل مع أطفالهما الصغار كتقليل المدة الزمنية التي يقضيها الأطفال أمام التلفاز، الموبايل والتابلت لاسيما في ظل الهيمنة التي تتمتع بها سبل التكنولوجيا الحديثة وتنامي عالم السوشيال ميديا بهذا الشكل السريع الآن، ويشجعونهم بدلاً من ذلك على اللعب في الهواء الطلق.

كما يشركان الأطفال في أمور تجهيز الوجبات والطهي حيث سبق أن كشفت كيت عن أنها تسمح لأطفالها بالانخراط في نشاط الطهي وسبق لهم أن أعدوا وجبات بيتزا منزلية، وفقاً لـ "فوشيا".

حرص ميدلتون على معاملة أطفالها بعفوية مطلقة ويمكن ملاحظتها بتلك الصور التي يلتقطونها مع أطفالهما في بعض المناسبات الهامة ثم يشاركونها الجمهور عبر حساب قصر كينسينغتون على تويتر، وكذلك بحرص كيت وويليام على توصيل الأطفال بأنفسهما إلى المدرسة في أغلب الأيام صباحاً.

كما تعطي ميدلتون قدراً كبيراً من وقتها لتنمية مهارات الأطفال في مجالي الفنون والحرف اليدوية فدائماً ما يهتم الوالدان بتشجيع الأطفال على أن يكونوا مبدعين، ويقال إنهم يصنعون هدايا لتقديمها للملكة في عيد ميلادها، وأنها بالفعل تحب تلك الهدايا التي يقدمونها لها بغض النظر عن شكلها.

كيت-ميدلتون-دمى-الدببة-الأطفال-عيد-الميلاد.jpg
10.jpg
bfb723544254d981f5b4b1920dbd69edcbd49699.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد