حقيقة غياب ميسي عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كاس الملك بسبب الاصابة

اصابة نجم برشلونة ليونيل ميسي واحتمال غيابه عن مباراة ريال مدريد - ارشيفية

تحوم بعض الشكوك حول إمكانية غياب النجم الارجنتيني وقائد فريق برشلونة ليونيل ميسي عن مباراة الكلاسيكو يوم الاربعاء المقبل أمام ريال مدريد على ملعب كامب نو.

وتلقى ليونيل ميسي ضربة خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام فالنسيا بالليجا، يواجه على إثرها خطر الغياب عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة المرتقبة في كاس الملك الشهيرة بكلاسيكو الارض.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ميسي سيجري فحصًا شاملاً اليوم الإثنين، من أجل معرفة الموقف النهائي للاعب من المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وأشارت إلى أن ميسي شعر بأنه في حالة جيدة، وليس بحاجة إلى الذهاب إلى مقر النادي الطبي، موضحة أن عملية التعافي تسير بشكل جيد، وأن نية النادي هي تواجد اللاعب في الحصة التدريبية برفقة زملائه، صباح اليوم الإثنين، مضيفة بأنه سيجري فحوصات طبية مجددًا. 

ونوهت الصحيفة بأنه إذا كان ميسي في حالة جيدة، فسيجري بعض العمل الخاص في صالة الألعاب الرياضية مع أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي، مضيفة بأن "لحظة الحقيقة" ستكون في تدريات الثلاثاء، عندما يشارك في التدريب الأخير قبل المباراة، ليؤكد جاهزيته. 

ونوهت الصحيفة إلى ان المدير الفني لنادي برشلونة ارنستو فالفيردي قد يضطر لاجلاس ميسي على مقاعد البدلاء في مباراة ريال مدريد تجنبا لتفاقم الاصابة.

يذكر أن ميسي غاب عن اخر مواجهة كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في شهر اكتوبر الماضي والتي انتهت بفوز البلوغرانا بفوز ساحق بخمسة اهداف مقابل هداف.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد