غرفة الخليل تستقبل الرجوب والبكري وممثلي عدد من المؤسسات

غرفة الخليل تستقبل الرجوب والبكري وممثلي عدد من المؤسسات

استقبلت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل جبريل الرجوب امين سر اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ومحافظ محافظة الخليل اللواء جبريل البكري، ومدير جهاز الأمن الوقائي محمد نزال، ونائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري ووفد كبير يضم الطواقم الفنية والإدارية للمؤسسات الحاضرة في اللقاء.

وذلك بحضور رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل محمد غازي الحرباوي، ومديرها العام طارق جلال التميمي، وأعضاء المجلس المنتخب.

وبدوره رحب الحرباوي بالضيوف، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، وتمنى النجاح والتوفيق للمجلس المنتخب، مبدياً استعداده لتقديم اي مساعدة ممكنة للمجلس الجديد، وشكر الرجوب والمحافظ البكري وقيادة الأجهزة الأمنية على تعاونهم الدائم مع الغرفة.

وقد هنأ الرجوب المجلس المنتخب على فوزه في انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، وأكد على أهمية الخليل اقتصادياً والتي تعتبر قلعة الاقتصاد الوطني والدور الذي لعبته سابقاً في تمثيل الخليل أفضل تمثيل ،وعبر عن سعادته لوجود هذا المزيج المميز ممن حالفهم الحظ بالنجاح بالانتخابات وأهمية الاستفادة من كل المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ في رسم سياسة الغرفة للسنوات القادمة.

وقدم الرجوب شكره للحرباوي ومجلس الإدارة على جهودهم في قيادة هذه المؤسسة الاقتصادية الوطنية الرائدة على مدى السنوات الماضية ما أوصلها إلى مرحلة التميز على كافة الأصعدة.

بدوره شكر عبده ادريس رئيس الغرفة المنتخب الرجوب، والمحافظ ومدير الأمن الوقائي ونائب رئيس البلدية والوفود المرافقة على هذه اللفتة، مؤكداً على أن المجلس المنتخب سيعمل على التعاون مع الجميع والاستفادة من خبرات الجميع من اجل النهوض بالقطاع الاقتصادي بالمحافظة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد