جنين: الاحتفال بتخريج معسكر أشبال حركة "فتح"

حركة فتح- أرشيفية

احتفل اليوم السبت، في "حرش السعادة" بمقر قيادة منطقة جنين لقوات الأمن الوطني، بتخريج معسكر أشبال حركة "فتح"- إقليم جنين، منطقة الشهيد محمد عفانة ومنطقة الشهيد سامي الداية، "شبيبة جبل النار تحدي وإصرار".

وأكد عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عباس زكي أن الأشبال هم قادة المستقبل ونواة مؤسسات الدولة القادمة، الذين يسيرون على خطى درب الشهيد الراحل أبو عمار مفجر الثورة ومشعل الانطلاقة، داعيا الخريجين إلى التمسك بمبادئ الحركة والالتزام بالمسلك الثوري والأخلاقي.

يشار إلى أنه شمل المخيم على جوانب ثقافية عن تاريخ نضال شعبنا، إضافة لجوانب ترفيهية، ورياضية، وأخلاقية تربوية. "بحسب الوكالة الرسمية"

وشارك في حفل التخريج وتسليم الشهادات عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عباس زكي، ومحافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، ونائب قائد منطقة جنين العقيد جمال أبو العز، وعضو إقليم نابلس مي قرادة، ومنصور السعدي ممثلا عن إقليم "فتح" في جنين، وإدارة العلاقات العامة والإعلام في قيادة الأمن الوطني بجنين ممثلة بالرائد فايز الشيخ، ونائب قائد معسكر حرش السعادة رمزي أبو شمة، ووفد من شبيبة إقليم نابلس، إضافة للطلبة المتدربين البالغ عددهم 120 طالبا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد