فلسطين توجه دعوة للبحرين لخلق تبادل تجاري وفتح أسواق جديدة

علمي فلسطين والبحرين- أرشيفية

وجه سفير دولة فلسطين لدى البحرين خالد العارف، دعوة لوزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني زايد الزياني، لزيارة فلسطين للاطلاع على الوضع الاقتصادي، وبحث إمكانية خلق تبادل تجاري فلسطيني بحريني، و فتح أسواق جديدة أمام المنتج المحلي الفلسطيني، الذي يتمتع بالجودة العالية التي تمكنه من المنافسة عالميا.

وشدد الوزير الزياني خلال لقائه، اليوم السبت، السفير العارف، على حرص البحرين ودعمها لكافة الخطوات التي تتخذها القيادة الفلسطينية في سبيل تحقيق النمو الاقتصادي للشعب الفلسطيني.

وأكد الزياني ضرورة تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين فلسطين والبحرين، وتنميتها بما يخدم المصلحة المتبادلة، بحسب وكالة الانباء الرسمية.

وثمن الجهود التي تبذلها السفارة الفلسطينية والسفير عارف على صعيد تعزيز العلاقات المشتركة في كافة المجالات بين مملكة البحرين ودولة فلسطين الشقيقتين.

من جانبه، أشاد السفير العارف بالمكانة الاقتصادية والتجارية والسياحية التي تتمتع بها البحرين، وبدور الوزارة والوزير في تحقيق النمو الاقتصادي بتوجيهات القيادة الرشيدة وعلى رأسها الملك.

واستعرض الطرفان خلال الاجتماع العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، فيما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد