تراسنطا بيت حنينا تعبر العمل الكاثوليكي بصعوبة

تراسنطا بيت حنينا تعبر العمل الكاثوليكي بصعوبة

حقق فريق تراسنطا بيت حنينا فوزا صعبا على العمل الكاثوليكي ضمن الأسبوع الثامن من دوري جوال السلوي، أمس الجمعة، بعد مباراتهما التي جرت على صالة السرية ، وقدم فيها الفريقان مباراة متوسطة المستوى لكن كانت ندية وتنافسية فيما بينهما منذ البداية وحتى النهاية ، وبقيت المباراة نقطة بنقطة حتى حسمت مع الثانية الأخيرة لمصلحة بيت حنينا بفارق نقطتين وبنتيجة 60 مقابل 58 .

وذكر بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، لعب فريق العمل مهاجما منذ البداية وتفوق على أصحاب الأرض بيت حنينا في الربع الأول من خلال تألق رامز العلي، وياسين شرباتي، وجريس البندك، ونيكولا غية، والياس بنورة ، ونجحت خطة المدرب مايك لاما من خلال إغلاق الدفاع والضغط على حامل الكرة والتصويب من تحت السلة ما أدى إلى إعاقة هجوم بيت حنينا باتريك وموريس وكريم وبيتر وطوني ديراوي في التسجيل .

فريق بيت حنينا لم يكن في يومه خاصة في ظل غياب نجمه عيسى كامل للإصابة، والذي يكون عادة مصدر إزعاج للفرق المنافسة ، فيما تألق باتريك سهواني وكريم بيراوي وبيتر قندلفت، وعملوا على تقليص الفارق ومن ثم التقدم على العمل خاصة في الفاست بريك الذي كان بطله بيتر قندلفت وانتهى الربع الاول 19- 17 لمصلحة العمل .

فيما جاء الربع الثاني نديا ومتكافئا أكثر، وانتهى لبيت حنينا بفارق نقطة 18-17 وكذلك الربع الثالث لمصلحة بيت حنينا 11-9 وتفوق العمل بالربع الرابع 14-13 ،والنتيجة الإجمالية 60-58 بعد معاناة كبيرة لبيت حنينا ليضيف الفريق نقطتين في رصيده .

كما وظهر فريق العمل أكثر تنافسا وقوة من ذي قبل خاصة في ظل تألق لافت لرامز العلي الذي كان سجل في المباراة السابقة أمام دلاسال القدس 40 نقطة ، لكن مشكلة الفريق عدم وجود بدلاء .

يذكر أن حكم اللقاء الدولي عنان دراغمة وخالد سمحان وبشير عبد العزيز وسجلها عنان وليد ووقتها سالم عز و24 ث زاهر الدبس وراقبها خميس أبو السعيد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد