انتخاب مجلس الإدارة للمجلس التأسيسي الأول للمعاقين في قلقيلية

انتخاب مجلس الإدارة للمجلس التأسيسي الأول للمعاقين في قلقيلية

ترأس رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم، اجتماعاً لمجلس الإدارة والأمانة العامة للأشخاص ذوي الإعاقة.

وشارك في الاجتماع رفيق أبو سيفين الأمين العام للاتحاد، وبيان طبيب رئيس الاتحاد في المحافظة وعضو المجلس الثوري لحركة فتح، وأعضاء من الأمانة العامة للاتحاد والفرع، وأعضاء المكتب الحركي للاتحاد.

وأكد رواجبة، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، على دور الأشخاص والاتحاد للأشخاص ذوي الإعاقة، مشيراً إلى أن المؤتمر التأسيسي الأول للانضمام إلى منظمة التحرير الفلسطينية يُعد خطوة بالاتجاه الصحيح وتأكيد على دور منظمة التحرير الفلسطينية الإطار الجامع للكل الفلسطيني والممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني والأطر النقابية.

وشدد على ضرورة أن ينال الأشخاص ذوي الإعاقة حقهم كباقي فئات شعبنا، مقدماً استعراضاً للواقع السياسي والتحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني، كما استعرض واقع المحافظة ومعاناتها في ظل سياسية الحصار والاستهداف التي يقوم به الاحتلال لها.

من جهته شكر، رئيس الاتحاد في المحافظة، المحافظ على رعايته واستضافته لهذا الاجتماع، مثمناً جهود المحافظة في هذا الجانب، مؤكداً على النضال المستمر من قبل الاتحاد لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، مطالباً بتطبيق قانون الأشخاص ذوي الإعاقة الذي أقره المجلس التشريعي.

وجرى خلال الاجتماع بحث عدة قضايا تتعلق بالأشخاص ذوي الإعاقة كما تم انتخاب أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد العام للأشخاص ذوي الإعاقة وهم " بيان طبيب، احمد نوال، مراد سليمان، لؤي شواهنة، سمر شواهنة، عثمان عدوان، لطفي حسنين" كما انتخب أعضاء المؤتمر العام وهم عبد الهادي بدران، أفنان قرعان، عفيفه نزال ، فداء عامر .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد