فتح تجري انتخابات بحي الشجاعية

غزة / سوا/ اجرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" اقليم شرق غزة انتخابات منطقتي الشهيدين صلاح خلف وصبحي ابو كرش في حي الشجاعية وذلك يومي الخميس والجمعة تحضيرا للمؤتمر السابع.

وفاز في انتخابات منطقة الشهيد صلاح خلف التي اجريت مساء الخميس في ديوان ال حبيب كل من اشرف العرعير وامل حلس وحسن العجلة وخليل حبيب ومازن المغني ونجاح ابو الكاس ونهاد النواتي وهاني ابو الكاس ووليد النعيزي. وحصل الاخ حسن يوسف العجلة على امانة سر المنطقة.

وترأس مؤتمر منطقة الشهيد صلاح خلف الدكتور رائد ابو سرية ونائبه شاكر حبيب ووفاء البطريخي مقررا.

وتكونت اللجنة القانونية المشرفة على الانتخابات من المحامي زكريا بهار رئيسا، وعضوية المحامين عصام النخالة ومهند خضير وعبد الكريم ابو عجوة وامجد الغولة ومحمد عماد الوادية وعبد الكريم ابو عجوة ومحمود بدوان.

وفي انتخابات منطقة الشهيد صبحي ابو كرش التي اجريت في ديوان ال الوادية مساء الجمعة، فاز كل من احمد المبيض وعامر الحلو وعاهد فروانة وسائد شويخ ومحمد الزعيم ومحمد عمر الوادية ومفيد ضاهر ونسرين ديب ونسرين المبيض، وحاز الاخ محمد الزعيم على أمانة سر المنطقة.

وترأس مؤتمر منطقة الشهيد صبحي ابو كرش الاخ اشرف حليوة ونائبه الدكتور ماجد تربان ورامي ابو عصر مقررا.

وتكونت اللجنة القانونية المشرفة على الانتخابات في المنطقة من المحامي زكريا بهار رئيسا، وعضوية المحامين عصام النخالة ومهند خضير وعبد الكريم ابو عجوة وامجد الغولة ومحمد عماد الوادية وعبد الكريم ابو عجوة ومحمود بدوان.

وأشرف على الانتخابات في المنطقتين الاخ اياد رافع حلس رئيس اللجنة الإشراقية، ووائل ديب مسؤول الرقابة الحركية في الاقليم.

وحضر مؤتمر المنطقتين الاخ ابو سلمان المغني واللواء سليم الوادية اللذان القيا كلمتين عبرا خلالهما عن سعادتهما باجراء هذه الانتخابات والتي من شأنها ان تعزز الحالة الديمقراطية في حركة فتح، مستذكرين الشهيدين صلاح خلف وصبحي ابو كرش عضوي اللجنة المركزية في حركة فتح واللذان كان لهما دور كبير في نشأة وتقدم الحركة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد