تربية الوسطى تحصد عدداً من الجوائز بمسابقة الرسم الفنية المركزية تراثنا هويتنا

تربية الوسطى تحصد عدداً من الجوائز بمسابقة الرسم الفنية المركزية تراثنا هويتنا

حصدت مديرية التربية والتعليم بالوسطى عدداً من المراكز بمسابقة الرسم الفنية التي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم بعنوان "تراثنا هويتنا"، جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته الوزارة بالتعاون مع مركز المعمار الشعبي رواق لتكريم الطلبة الفائزين في المسابقة التي هدفت لتعريف الطلبة والمجتمع بالتراث الفلسطيني من خلال تركيز الضوء عليه بالرسم.

وحضر حفل التكريم الذي عُقد في قاعة المؤتمرات الكبرى زياد ثابت وكيل الوزارة , ونائب مدير عام الإدارة العامة للأنشطة الطلابية هاني الهور, ومدير الدائرة الثقافية يسري الغول, ورئيس قسم الفنون التشكيلية والتعبيرية احمد الشامي.

وتهدف المسابقة التي عقدت على مستوى قطاع غزة والضفة الغربية لتسليط الضوء على الأماكن الأثرية في فلسطين وإبراز المعالم الحضارية, وشارك بها من قطاع غزة نحو (2000) طالب وطالبة من الصف السابع على مستوى مديريات التعليم ، فاز خلالها 29 عمل فني.

وأكد ثابت، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، اهتمام وزارة التربية والتعليم بمواهب الطلبة ورعايتهم وأن ميدان التعليم ملئ بالمواهب الفردية والجماعية ، مشيراً إلي أن حضارتنا وتاريخنا حاضرة ليدل إلى وجودنا رغم محاولات الأعداء طمسها.

وطالب ببذل المزيد من الجهود لصقل مواهب الطلبة وإبرازهم والتركيز على مواهب الطلبة الفردية, مبينا أن الرسم بمثابة رسالة في إيصال صوت فلسطين للعالم تغني عن مئات الكلمات.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلاب الفائزين ومنهم طلبة مديرية الوسطى وهم الطالبة لمى محمود مزيد من مدرسة رودلف فالتر الأساسية المشتركة، والطالب محمود يونس النوري من مدرسة الشهيد إبراهيم المقادمة، والطالب يوسف خالد ظاهر من مدرسة بلال بن رباح الأساسية للبنين.

تربية الوسطى.jpg
تربية الوسطى2.jpg
تربية الوسطى3.jpg
تربية الوسطى4.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد