التشريعي بغزة يقدم واجب العزاء باستشهاد الطفلة مبارك والنباهين

احمد بحر

قدم وفد برلماني برئاسة أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني واجب العزاء باستشهاد الطفلة سماح مبارك، وسمير غازي النباهين، في المحافظة الوسطى.

وضم الوفد كل من النائب سالم سلامة، النائب عبد الرحمن الجمل، النائب جمال نصار، والنائب محمد شهاب.

وأكد بحر، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، أن جريمة الاحتلال بإطلاق النار على الفتاة الطفلة سماح زهير مبارك على حاجز في القدس المحتلة يؤكد استمرار الاحتلال في جرائمه الإنسانية، وخاصة ضد الأطفال والنساء، والتي تعد جرائم دولية يعاقب عليها القانون الدولي.

ودعا مجلس الأمن الدولي لملاحقة واعتقال مجرمي الحرب الصهاينة وتقديمهم للمحكمة الجنايات الدولية لارتكابهم العديد من جرائم الحرب ضد المدنيين العزل في جميع مناطق الاحتلال الإسرائيلي والتي كان آخرها إطلاق النار المباشر على الطفلة مبارك.

وأكد أن دماء الشهداء ستكون وقودا لاستمرار الانتفاضة ضد الاحتلال، وقطعان مستوطنيه، داعيا المقاومة الفلسطينية للثأر لدماء الشهداء.

وحمل الاحتلال الإسرائيلي مسئولية كل ما يترتب من أحداث على استمرار الاحتلال في جرائمه في الضفة والقدس، واستمراره حصار غزة ، واستخدام القوة ضد المدنيين في مسيرات العودة، محذرا من نذير انفجار شعبنا ومقاومته في وجه الاحتلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد