وفد من دائرة شؤون اللاجئين يعود الأسطل في مستشفى نابلس

وفد من دائرة شؤون اللاجئين يعود الأسطل في مستشفى نابلس

عاد وفد من دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين ياسين الأسطل للاطمئنان عل صحته ، بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به نقل على أثرها إلى مستشفى النجاح الوطني بمدينة نابلس .

ونقل رئيس الوفد جاد سلمان، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، تحيات عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين أحمد أبو هولي وتمنياته له السلامة التامة والعودة سالما معافى إلى أهله وذويه ومحبيه، لافتا إلى أن الاسطل من أصحاب الأصوات العالية في قطاع غزة التي تنادي للوحدة الوطنية ونبذ الفرقة والتعصب والفئوية .

وأوضح أن هذه الزيارة بتوجيه من رئيس دائرة شؤون اللاجئين عرفانا وتقديرا لمواقفه الداعمة لسياسات منظمة التحرير.

وكان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أبو هولي قد أجرى اتصالا هاتفيا مع الاسطل للاطمئنان على صحته .

وتمنى له الشفاء العاجل، مؤكدا لكل محبيه بأن الاسطل صحته مستقرة تماما وانه لايزال يتلقى العلاج في المستشفى وانه قريبا سيعود الى قطاع غزة .

وأثنى الشيخ ياسين الأسطل على هذه الزيارة ، شاكراً أبو هولي على هذه اللفتة الكريمة

وأكد على الشعب الفلسطيني شعب واحد في الضفة وغزة و القدس داعيا إلى تعزيز الوحدة الوطنية والالتفاف حول محمود عباس رئيس دولة فلسطين رجل الثوابت والمواقف في معركته لتجسيد حلم الدولة والعودة .

يشار إلى أن وفد دائرة شؤون اللاجئين من المحافظات الشمالية ضم مدير المتابعات جاد سلمان ومدير مخيمات الشمال نسرين ذوقان ، ومدير مخيمات الوسط محمد عليان ، ومدير المالية على صوافطة ومدير الرقابة المالية حسام مصلح ، والمكلفة بقسم الإعلام أسماء سليمة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد