بالصور: أبو النجا: الثقافة الوطنية صمام أمان لأبناء شعبنا في ظل الغزو الفكري

أبو النجا: الثقافة الوطنية صمام أمان لأبناء شعبنا في ظل الغزو الفكري

ثمن الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة ، الخطوات التي يقوم بها الاتحاد العام للكتاب والأدباء، من أجل الحفاظ على الثقافة الوطنية والتي تعتبر صمام أمان ووقاية لأبناء شعبنا خاصة في ظل الغزو الفكري وحملات التشويه والتخريب التي تقوم بها بعض الجهات من اجل حرف مسار الثقافة الفلسطينية وفرض ثقافات غريبة علينا.

وبحسب بيان وصل "سوا"، أكد أبو النجا خلال زيارته ووفد من مدراء المحافظة لمقر الاتحاد العام وسط مدينة غزة، على الدور الكبير والمهم الذي يضطلع به الاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية، حيث كان في استقباله الاستاذ عبدالله تايه الامين العام المساعد للاتحاد واعضاء الامانة العامة.

واضاف محافظ غزة ان الاتحاد العام للكتاب والادباء عليه مهمة كبيرة من خلال الاخذ بيد الادباء والكتاب لنشر أعمالهم وتوفير البيئة المناسبة التي تساعدهم على الابداع خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي نمر بها.

من جانبه رحب الكاتب عبدالله تايه بالسيد المحافظ والوفد المرافق، معربا عن سعادة الامانة العامة بهذه الزيارة التي تعتبر مصدر احترام وتقدير من جانبهم، خاصة وان الوزير ابو النجا من المهتمين والمطلعين بصورة كبيرة على الواقع الثقافي في فلسطين.

ووضع تايه السيد المحافظ في صورة النشاطات التي يقوم بها الاتحاد من اجل خدمة الثقافة الفلسطينية والمحافظة على الاتحاد العام خاصة مع المحاولات التي يقوم بها البعض بإنشاء اجسام أخرى للالتفاف على الاتحاد وفرض نفسها على الساحة.

وفي ختام الزيارة قدم الوزير ابو النجا درعا تقديريا للأمانة العامة للاتحاد العام للكتاب والادباء الفلسطينيين في غزة.

IMG_5857.JPG
IMG_5855.JPG
IMG_5854.JPG
IMG_5839.JPG
IMG_5837.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد